لدي سؤال؟ اتصل بنا: + 86-13916119950

آلة تجميع إبرة جمع الدم

مقدمة مختصرة:

تستخدم آلة تجميع إبرة جمع الدم لتجميع منتج إبرة جمع الدم من نوع القلم. إنه أوتوماتيكي بالكامل. عملية سهلة وآمنة مع تحكم PLC و HMI فردي ، تحتاج فقط إلى 3-4 عمال يمكنهم تشغيل الخط بالكامل بشكل جيد. بالمقارنة مع الشركات المصنعة الأخرى ، فإن آلة تجميع إبرة جمع الدم لدينا لها أبعاد عامة أصغر ، وتشغيل أكثر استقرارًا وذكاء ، ومعدل خطأ أقل وتكلفة صيانة ، وما إلى ذلك.


تفاصيل المنتج

علامات المنتج

المقدمة

تستخدم آلة تجميع إبرة جمع الدم لتجميع منتج إبرة جمع الدم من نوع القلم. إنه أوتوماتيكي بالكامل. عملية سهلة وآمنة مع تحكم PLC و HMI فردي ، تحتاج فقط إلى 3-4 عمال يمكنهم تشغيل الخط بالكامل بشكل جيد. بالمقارنة مع الشركات المصنعة الأخرى ، فإن آلة تجميع إبرة جمع الدم لدينا لها أبعاد عامة أصغر ، وتشغيل أكثر استقرارًا وذكاء ، ومعدل خطأ أقل وتكلفة صيانة ، وما إلى ذلك.

تطبيق

لإنتاج إبرة جمع الدم من نوع القلم.

1

إجراءات الإنتاج

تحميل حامل الإبرة ← تحميل الإبرة ← اللصق ← التجفيف ← الكشف عن انسداد الثقب ← الكشف عن نتوءات الإبرة ← السليكون ← إزالة النفايات ← تحميل غطاء حماية الإبرة الطويلة ← ضغط الغطاء ← عكس الإبرة ← تحميل غطاء الحماية الناعم ← ضغط الغطاء ← إبرة قصيرة تحميل الغطاء الواقي ← ضغط الغطاء ← المنتج النهائي.

وصف محطة العمل

تغذية حامل الإبرة

تعامل مع حامل الإبرة بواسطة الهزاز ، ثم ادخل في طريق الانزلاق وضعه على شريط الأدوات.

2
3

تحميل الإبرة

تحميل الإبرة على طريقة كشتبان الإبرة ، يتم رفع الإبرة إلى مقعد الإبرة عن طريق كشط قالب مقعد الإبرة ثم يتم إسقاطها إلى مقعد الإبرة ، بعد تحميل الإبرة ، قم بتدوير الاتجاه وادخل إلى محطة اللصق.
هنا تجهيز مع الكشف عن الإبرة

الإلتصاق

يتم تشغيل عملية اللصق بواسطة محرك مؤازر ياباني من باناسونيك ، ويتم إضافة دليلين خطيين لقيادة صينية الغراء لتوزيع الغراء. صندوق علبة الغراء يستخدم Lenuz الألماني للكشف تلقائيًا عما إذا كان صندوق علبة الغراء به غراء أم لا ، وإذا لم يكن هناك آلة لصق تتوقف تلقائيًا ، ويتم عرض الإنذار على شاشة اللمس.

4
5

تجفيف

نفق التجفيف هو تجفيف الغراء ، يتم تسخين صندوق التجفيف بواسطة سلك تسخين من الفولاذ المقاوم للصدأ أنبوب زجاجي ، مع مقياس العرض الحالي ، يتحكم جهاز التحكم في درجة الحرارة في درجة الحرارة للوصول إلى الدرجة. أدخل اكتشاف الصورة بعد الجفاف.

الكشف عن انسداد الثقب

للتحقق مما إذا كانت الإبرة مسدودة أم لا. إنها طريقة نفخ الهواء. يتم الحكم على ما إذا كانت الإبرة مسدودة بالهواء أم لا. يكتشف المستشعر واحد لواحد وهو مزود بمقياس ضغط جوي. عندما لا يصل ضغط الهواء إلى المستوى القياسي ، فإنه يتقلص تلقائيًا ويزيل الإبرة الموصولة من الخط الرئيسي. انعطف في الاتجاه في المحطة التالية.

6
7

الكشف عن نتوءات الإبرة

هنا يمكن أن تجهز المحطة بكشف CCD عن نتوءات الإبرة. عند اكتشاف منتجات غير مؤهلة ، سيتم إزالتها من منطقة الحلاقة ، ومن ثم إدخال كشف التسرب. (يكون تفاوت ارتفاع طرف الإبرة في حدود 0.3 ، ويمكن اكتشاف نتوء 0.05 * 0.05)

السيليكون

حلزون مزدوج بزيت السيليكون ، يدور 180 درجة ، يوجد جهاز نفخ داخل أنبوب الإبرة عند التزييت ، يتم تزييت زيت السيليكون من الأسفل إلى الأعلى ، باستخدام مقياس الضغط ، يمكنه التصفية والضخ تلقائيًا عندما لا يرتفع الضغط إلى المعيار. يتم ضخ زيت الغاز بالهواء المضغوط لتجنب مصدر الطاقة والتسبب في نشوب حريق. بعد الانتهاء من السيليكون ، سوف يتم الانتقال إلى محطة رفض النفايات التالية.

إزالة النفايات

محطة رفض النفايات عبارة عن إزالة شاملة للنفايات من خلال التصوير CCD واكتشاف التسرب.

تحميل غطاء حماية إبرة طويلة

إنها تعتمد طريقة الانزلاق لتحميل غطاء حماية الإبرة ، المادة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ 304 ، جهاز الكشف عن Autonics ، ما إذا كان هناك غمد ثم ينتقل إلى طريقة الانزلاق للتحريك ، الصف الأمامي للغلاف يحتوي فقط على أسطوانات واحد إلى واحد ، الكهرومغناطيسية يتم التحكم في الصمام بشكل فردي. بعد اختبار الغمد ، ما إذا كانت الإبرة مفقودة ، لا يتم إزالة الغمد إذا كانت الإبرة مفقودة ، وذلك لضمان ضياع الغطاء والمعدل المؤهل للتحميل.

8
9

غطاء الملحة

تحت غطاء حماية الضغط ، يوجد وضع لتوسيط غطاء الحماية للتأكد من أن الإبرة تخترق الغطاء. بعد الضغط عليه ، سيتم إرساله إلى المنتج النهائي

عكس الإبرة

يتم تثبيت الإبرة الدوارة بشكل موحد وترجمتها بواسطة معالج ، ثم يتم تدويرها 180 درجة بعد المعالجة بالسيليكون ، وتُضاف إلى أحد التركيبات

10
11

تحميل غطاء حماية ناعم

يعتمد الغطاء المطاطي على طريقة الانزلاق. يمر الغطاء المطاطي بسرعة ويسقط في الممر المنزلق. يقع الغمد على طرف الإبرة من خلال الأجزاء المعالجة. يتم التحكم في الصف الأمامي للغمد واحد إلى واحد. إذا كان هناك نقص في المنتجات ، فلن يتم تثبيت الغمد. تأكد من نفايات الغلاف ومعدل تمرير الغلاف العلوي.

غطاء ناعم يضغط

يشبك الغطاء المطاطي الغلاف المطاطي بشكل موحد ويضغط عليه لأسفل ، ويضغط على الغطاء المطاطي لأسفل

42
43

تحميل غطاء حماية بإبرة قصيرة

إنها تعتمد طريقة الانزلاق أيضًا ، والمواد من الفولاذ المقاوم للصدأ 304 ، وكشف استشعار Autonics. ما إذا كان هناك سترة ثم قم بنقلها إلى الممر المنزلق للتحريك. الصف الأمامي من السترة يحتوي فقط على أسطوانات واحد إلى واحد. يتم التحكم في صمام الملف اللولبي بشكل فردي. بعد اختبار الغطاء ، ما إذا كانت الإبرة مفقودة ، لا يتم إزالة الغطاء إذا كانت الإبرة مفقودة ، لضمان ضياع الغطاء ومعدل اجتياز تحميل الغطاء.

غطاء إبرة قصيرة يضغط

يشبك الغطاء غطاء الإبرة القصير بشكل موحد ويضغط عليه لأسفل ، ويضغط على الغطاء لأسفل

44
45

منتج منتهي

بعد إخراج المنتج النهائي ، انتقل إلى محطة مقعد إبرة التغذية ، وتكتمل الدورة بأكملها.

مزايا آلة تجميع إبرة جمع الدم IVEN

1. قدرة عالية 12000 قطعة / ساعة.
2 أتمتة عالية ، عملية تشغيل معقولة وتحسين التكامل ، 3-4 مشغلين مهرة يمكنهم إدارة خط الإنتاج بالكامل بسلاسة من بداية التحميل إلى إخراج الإبر النهائية.
3.جهاز الكشف عن عملية الخط بالكامل والذي يستخدم جميعًا علامة تجارية ذات رافعة علوية مثل Germany Lenuze ، OMRON ، للتحكم في التغذية ومحطة التشغيل ، للتأكد من معدل التأهيل العالي.
4. نظام تشغيل ذكي ومتوافق مع البشر. تصميم متوافق مع البشر لكل محطة ، تحكم PLC + HMI.
5.استخدم التحكم في محرك الخدمة لتحريك الأجزاء الرئيسية والتحكم في الدقة والتحرك بشكل سلس.
6 إنها مجهزة بأجهزة إنذار ، مثل الفشل ، وانحشار المواد ، وضغط الهواء المنخفض ، ونقص زيت السيليكون ، سوف تنبه وتعطي تذكيرًا في HMI.
7.الجزء الرئيسي والوحدة الكهربائية يستخدمان العلامة التجارية الأعلى للتأكد من استخدام الخط أثناء الاستخدام المستقر والطويل.
8.هيكل عالي الجودة: يعتمد الجسم الرئيسي على الفولاذ عالي الجودة لتحمل الوزن ، ويستخدم الجزء السطحي ومنتجات الاتصال الفولاذ المقاوم للصدأ عالي الجودة لتسهيل التنظيف. تلبية معيار GMP
9. قبول التخصيص مع كشف CCD.

تكوين الجهاز

8
1. Vacuum Blood Collection Tube Production Line3883
1. Vacuum Blood Collection Tube Production Line3880
01
1. Vacuum Blood Collection Tube Production Line3882
1. Vacuum Blood Collection Tube Production Line3887
001

معلمات التقنية

إبرة قابلة للتطبيق نوع القلم
سرعة العمل 10000-12000 قطعة / ساعة
دقة الكشف عن CCD لخلل الإبرة 0.05 * 0.05 (بناءً على تفاوت ارتفاع الطرف يكون في حدود 0.3)
قوة 380V / 50HZ ، 18KW
هواء مضغوط ضغط الهواء المضغوط النظيف 0.6-0.8Mpa
استهلاك الهواء المضغوط 70 م 3 / ساعة
احتلال الفضاء 6080 * 11200 * 1800 مم (الطول * العرض * الارتفاع)
*** ملاحظة: نظرًا لتحديث المنتجات باستمرار ، يرجى الاتصال بنا للحصول على أحدث المواصفات. ***

عرض مستخدم ممتاز

46
47
48

  • السابق:
  • التالى:

  • اكتب رسالتك هنا وأرسلها إلينا

    فئات المنتجات

Have a question? Give us a call: +86-13916119950

Blood Collection Needle Assembly Machine

Brief Introduction:

The blood collection needle assembly machine use for pen type blood collection needle product assembly. It is full automatic. Easy & safe operation with individual PLC &HMI control, only need 3-4 workers can run the whole line well. Compared with other manufacturers, our blood collection needle assembly machine has smaller overall dimension, more stable and intelligent running, lower fault rate and maintenance cost, and etc.


Product Detail

Product Tags

Introduction

The blood collection needle assembly machine use for pen type blood collection needle product assembly. It is full automatic. Easy & safe operation with individual PLC &HMI control, only need 3-4 workers can run the whole line well. Compared with other manufacturers, our blood collection needle assembly machine has smaller overall dimension, more stable and intelligent running, lower fault rate and maintenance cost, and etc.

Application

For pen type blood collection needle production.

1

Production Procedures

Needle holder loading → Needle loading → Gluing → Drying → Detection of pinhole clogging → Detection of needle burrs → Siliconization → Waste removal → Long-needle protecting cover Loading → Cover pressing → Needle reversal → Soft protecting cover loading → Cover pressing → Short-needle protecting cover Loading → Cover pressing → Finished product.

Working Station Description

Needle holder feeding

Handle the needle holder by the vibrator, then enter the slide way and put it on the tooling strip.

2
3

Needle loading

Loading the needle on the needle thimble method, the needle is lifted up to the needle seat by scraping the needle seat mold and then it is dropped to the needle seat, after loading the needle, turn the direction and enter the gluing station.
Here equip with detection for needle

Gluing

Gluing is driven by a Japanese Panasonic servo motor, and two linear guides are added to drive the glue tray to dispense glue. The glue tray box adopts German Lenuz to automatically detect whether the glue tray box has glue or not, and if there is no glue machine stops automatically, and the alarm is displayed on the touch screen.

4
5

Drying

The drying tunnel is to dry the glue, the drying box is heated by glass tube stainless steel heating wire, with the current display gauge, the temperature controller controls the temperature to reach the degree. Enter the image detection after drying out.

Detection of pinhole clogging

To check whether the needle is blocked or not. It is a method of blowing air. It is judged whether the needle is blocked by air or not. The sensor detects one-to-one and is equipped with a barometer. When the air pressure is not up to standard, it will automatically Shrink and remove the plugged needle from the main line. Turn direction at the next station.

6
7

Detection of needle burrs

Here station can equip with CCD detection for needle burrs. When unqualified products are detected, they will be removed from the shaving area, and then enter the leak detection. (The needle tip height tolerance is within 0.3, and the burr of 0.05 * 0.05 can be detected)

Siliconization

Double helix with silicone oil, rotating 180 degrees, there is a blowing device inside the needle tube when oiling, the silicone oil is oiled from the bottom to the top, with a barometer, it can automatically filter and pump when the pressure is not up to the standard. The gas oil is pneumatically pumped to avoid the power source and cause a fire. After finish siliconization, will go to next waste rejection station.

Waste removal

Rejecting waste station is a comprehensive waste product removal by CCD imaging and leak detection.

Long-needle protecting cover Loading

It adopts the slide way to load needle protecting cover, the material is stainless steel 304, Autonics detection device, whether there is a sheath and then transfers to the slide way for stirring, the front row of the sheath only has cylinders one to one, electromagnetic The valve is individually controlled. After the sheath is tested, whether the needle is missing, the sheath is not removed if the needle is missing, so as to ensure the waste of the cover and the qualified rate of the loading.

8
9

Cover pressing

Under the pressing protection cover, there is a position to center the protection cover to ensure that the needle penetrates the cover. After being pressed, it will be sent out into the finished product blanking

Needle reversal

Rotary needle are uniformly clamped and translated by a manipulator, and then rotated 180 degrees after siliconization, and added to a fixture

10
11

Soft protecting cover loading

The rubber cover adopts a slide way. The rubber cover passes quickly and falls into the slideway. The sheath falls on the needle tip through the processed parts. The front row of the sheath is controlled one to one. If there is a shortage of products, the sheath will not be installed. Ensure the waste of the sheath and the pass rate of the upper sheath.

Soft Cover pressing

The rubber cover clamps the rubber sleeve uniformly and presses it down, pressing the rubber cover down

42
43

Short-needle protecting cover Loading

It adopts the slide way also, the material is stainless steel 304, and Autonics sensor detection. Whether there is a jacket and then transfer it to the slideway for stirring. The front row of the jacket only has cylinders one to one. The solenoid valve is individually controlled. After the cover is tested, whether the needle is missing, the cover is not removed if the needle is missing, to ensure the waste of the cover and the pass rate of the cover loading.

Short-needle cover pressing

The cover clamps the short needle cover uniformly and presses it down, pressing the cover down

44
45

Finished product

After the finished product outputting, turn to the feeding needle seat station, and the whole cycle is completed.

IVEN Blood Collection Needle Assembly Machine Advantages

1.High capacity 12000pcs/hour.
2.High automation, reasonable operation process and optimization of integration, 3-4 skilled operators can manage the whole production line smoothly from begining loading to finished needles outputting.
3.The whole line process detection device which all use top lever brand such as Germany Lenuze, OMRON, to control the feeding, running station, to make sure high qualify rate.
4.Intelligent & Humanized Operation System. Humanized design for each station , PLC +HMI control.
5.Use serve motor control for key parts moving, control precision and moving smoothy.
6.It is equipped with alarm devices, such as failure, material jam, low air pressure, and lack of silicone oil, will alarm and give reminder at HMI.
7.Key part and electrical unit use Top brand to make sure the while line stable and longtime usage.
8.High Quality Structure: Main body adopt high quality steel for weight bearing, surface and contact products part adopt the high quality stainless steel for easier cleaning. Meet GMP standard
9.Accept customization with CCD detection.

Machine Configuration

8
1. Vacuum Blood Collection Tube Production Line3883
1. Vacuum Blood Collection Tube Production Line3880
01
1. Vacuum Blood Collection Tube Production Line3882
1. Vacuum Blood Collection Tube Production Line3887
001

Tech Parameters

Applicable Needle Pen type
Working Speed 10000-12000pcs/hour
CCD detection accuracy for needle glitch 0.05*0.05 (based on tip height tolerance is within 0.3)
Power 380V/50HZ, 18KW
Compressed Air Clean Compressed Air Pressure 0.6-0.8Mpa
Compressed Air consumption 70 M3/h
Space Occupation 6080*11200*1800 mm (L*W*H)
*** Note: As products are constantly updated, please contact us for latest specifications. ***

Excellent user show

46
47
48

  • Previous:
  • Next:

  • Write your message here and send it to us

    Products categories